مهدي الباز
مهدي الباز
مهدي الباز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مهدي البازمنتدى يتعلق بكل القضايا العصر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
»  لا تتزوج قبل ان
الى كل من ذهب الى أروبا من أجل كترينا أو ماريا أو انا كريستينا أو جوزيفينا أنا نقولك I_icon_minitimeالجمعة مارس 07, 2014 11:15 pm من طرف mehdi nehal

»  collection
الى كل من ذهب الى أروبا من أجل كترينا أو ماريا أو انا كريستينا أو جوزيفينا أنا نقولك I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 25, 2013 11:08 pm من طرف asma

»  مكياج رووووووووووووعة تعالوا معي
الى كل من ذهب الى أروبا من أجل كترينا أو ماريا أو انا كريستينا أو جوزيفينا أنا نقولك I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 25, 2013 10:33 pm من طرف asma

»  كل بنت تدخل و تشوف إذا اسمها عربي أو لا
الى كل من ذهب الى أروبا من أجل كترينا أو ماريا أو انا كريستينا أو جوزيفينا أنا نقولك I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 25, 2013 10:21 pm من طرف asma

» موضوع لنقاش بمناسبة العيد الأضحى المبارك
الى كل من ذهب الى أروبا من أجل كترينا أو ماريا أو انا كريستينا أو جوزيفينا أنا نقولك I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 15, 2013 8:46 pm من طرف mehdi nehal

»  هل حقا وجود المـال يلغي عيوب الرجال عند النسـاء؟؟ موضوع للنقاش
الى كل من ذهب الى أروبا من أجل كترينا أو ماريا أو انا كريستينا أو جوزيفينا أنا نقولك I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 15, 2013 8:36 pm من طرف mehdi nehal

»  مميزات الباش الجديد 1.1 لبيس 2014 و القادم أقوة
الى كل من ذهب الى أروبا من أجل كترينا أو ماريا أو انا كريستينا أو جوزيفينا أنا نقولك I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 11, 2013 9:28 pm من طرف mehdi nehal

»  صفات القائد المذهل-للدكتور أحمد شلتوت – Dr. Ahmed Shaltout
الى كل من ذهب الى أروبا من أجل كترينا أو ماريا أو انا كريستينا أو جوزيفينا أنا نقولك I_icon_minitimeالسبت أغسطس 31, 2013 3:21 am من طرف semsemaosama

»  موقع للكتب التقنية و العلمية
الى كل من ذهب الى أروبا من أجل كترينا أو ماريا أو انا كريستينا أو جوزيفينا أنا نقولك I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 20, 2013 3:19 am من طرف KARIM-Admin

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 28 بتاريخ السبت أغسطس 03, 2019 11:01 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 20 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو acAlzeC فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 394 مساهمة في هذا المنتدى في 387 موضوع
تصويت
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط مهدي الباز على موقع حفض الصفحات

الى كل من ذهب الى أروبا من أجل كترينا أو ماريا أو انا كريستينا أو جوزيفينا أنا نقولك

كاتب الموضوعرسالة
mehdi nehal
Admin
Admin
mehdi nehal

الى كل من ذهب الى أروبا من أجل كترينا أو ماريا أو انا كريستينا أو جوزيفينا أنا نقولك Empty
مُساهمةموضوع: الى كل من ذهب الى أروبا من أجل كترينا أو ماريا أو انا كريستينا أو جوزيفينا أنا نقولك   الى كل من ذهب الى أروبا من أجل كترينا أو ماريا أو انا كريستينا أو جوزيفينا أنا نقولك I_icon_minitimeالخميس يونيو 06, 2013 11:43 pm

موضوع بقلم مهدي نحال

الى كل من ذهب الى أروبا من أجل كترينا أو ماريا أو انا كريستينا أو جوزيفينا أنا نقولك أخطيك صديقي حبيت تعرف ماشي مشكل تبع مليح الموضوع راني نهدر بالهجة الجزائرية باش تفهمني تبع معيا مليح

أنتا لراك تحلم بزوجة ايطاليا أو ألمانيا أو اسبانية أو أكرانيا أو سويسرية أو أستراليا أو روسيا
أولا معلابلكش بلي هدي طفلة كيفاش التربات ونتا راك شايف عقلية الأروبيات نصف بناتهم فقيدات عدريتهم ولا راني غالط نتا معلبالكش بلي طفلة عندهم كي تلحق 18 سنة تعمل أشياء أكثر من بنت بلادك التي تصفها بلموسطاش علبالك واش معنتها الموسطاشة ولا نتا غير تبع برك قالو موسطاش كامل نقولها الموسطاش معنتها الفتات العاهرة التي سمحت فشرفها من أجل المادة أو ماشبه دالك لالا أخي أنا مانيش ندافع على هدوما لبنات باش يكون في علمك صديقي أنا راني ضد هادي الهدرة معنتها بنات الجزائر كامل ميسواوش وحدا متصلح كن عاقل
أو رزين ماشي لهواء ليجي يديك أيا نكونو لوجيك هدي ظاهرة الموسطشات شكون فخمها وعطلها قيمة ماشي نتا تحلب لبنات فزنقة دال روحك من اجل نيميرو تيليفون ولا دير هدا بصحبك باش تتضحك لالة ونرضى بيك مناش نقولولك متحبش ولا متمشيش ولا ربي يسهل عليك بصح دير في بالك نتا لكريت الموسطشات أو مبعدا تتهم بنات الناس وتقول أنا نديها أروبيا ماشي عاهرة جزائرية خويا دير في بالك بلي جميع أوربيا كيما قولنا من قبل في سن 18 عشر تفقد عدريتها لخاطرش عندهم عيب لمفقدتش عدريتها فهداك السن ولو هي بنفسها تفقدها بالعادة السرية عندها هدا لكلام ماشي أنا قولتو هادي دراسة خويا لعزيز ولا غرك الزين يقولو ناس زمان الزين عمرو لبنا دار وجميع لقول في هدي لبلاد مكاش بنات فميلية و مكاش الزين والله راك غالط خويا لعزيز الدليل عندي شوف بعينك زين أو دين وطاعة الواليدين وكل صبع بصنعة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أه ونزيدلك احصائيات في العلم تقريبا نسبة الطلاق في أروبا السبب هو الخيانة الزوجية مالا نقولك ادا حبيت ربي يعطيك زوجة صاليحة كيما راك ناوي نتا كن طاهر صادق في نيتك ربي يسجيلك واش تتمنى وكيما قوتلك أنا مرانيش ندافع عليهم ولا صاح كاين فئة في المجتمع راني معاك بصح ماشي كامل ودير في بالك اللويز مخبي و الؤلؤة في عمق لبحر انشاء الله فهامت معاني ومتفهمك غير بنت بلادك

الى كل من ذهب الى أروبا من أجل كترينا أو ماريا أو انا كريستينا أو جوزيفينا أنا نقولك
صفحة 1 من اصل 1